.
دار النشر

 

 

تعاون مع دار المعارف في مصر

5/2/2018

حضرة الزميل الناشر المحترم

تحية طيبة وبعد...

في صباح هذا اليوم اجتمع أعضاء المكتب التنفيذي المتواجدين في معرض القاهرة مع الأستاذ سعيد عبده رئيس مجلس دار المعارف ورئيس اتحاد الناشرين المصريين وتم الاتفاق على التعاون المشترك وتفعيل التواصل بيننا بما يتناسب مع واقع الناشر السوري ومايضمن نجاح وجود الكتاب السوري في مصر وتفعيل هذا التعاون من خلال عرض المنتجات السورية في صالات دار المعارف وتوزيع كتب الناشرين السوريين في صالات وفروع دار المعارف وهذا الاتفاق المبدئي مع دار المعارف هدفه التعاون في التسويق والتوزيع والطباعة.

علماً أن لدار المعارف المصرية 25 فرع وصالة على أرض جمهورية مصر العربية وكذلك تعتبر مطابع دار المعارف من أهم مطابع في جمهورية مصر العربية.

وقد تم تكليف الاستاذ بهاء الدين رشيد عضو المكتب التنفيذي للتواصل بين دار المعارف والناشرين السوريين حيث سيقوم مندوبي دار المعارف بزيارة الأجنحة السورية المتواجدة في معرض القاهرة الدولي للكتاب خلال هذين اليومين.

نرجو من حضرتكم التنسيق مع الأستاذ بهاء رشيد لمن يرغب من أجل تفعيل آلية التواصل وتعزيز التعاون وعقد اتفاقيات بين الدار الناشرة ودار المعارف على التوزيع والتسويق وأيضاً زيارة مطابع دار المعارف لطباعة كتبكم لمن يرغب وذلك على بالتنسيق المباشر مع الاستاذ بهاء الدين رشيد على رقم الجوال 00201116655304.

حيث يمكنكم طباعة وتجليد كتبكم بجميع المقاسات (50×70) (70×100) وبالكميات التي ترونها مناسبة وبأي طريقة من طرق الطباعة (ديجتال - ريزو - أوفست - لون واحد - لونين - أربع ألوان) حيث أن دار المعارف تملك إمكانيات كبيرة حسب ماتم نقله لأعضاء المكتب التنفيذي.

ولكم الشكر والتقدير...

رئيس اتحاد الناشرين السوريين

هيثـم موفق حــافظ

جميع الحقوق محفوظة - اتحاد الناشرين السوريين - 2018
تصميم وبرمجة المنهل لحلول الانترنت